مسيحنا فوق الزمان

الأربعاء، 30 سبتمبر 2009

ارحل بى


ربى القدوس البار العظيم

ارحل بى من وسط الجميع

لم اعد اعلم من انا ياعظيم

اشيطان يغوى الكثيرين ام ملاك يراعى من حوله يا قدير

لست انا هذا ولا ذاك

انا انسان خاطى بسيط

ربى العظيم كفاك نعما لى يا قدير

ربى القدوس لم اكن اريد سوى ان اعمل موظف بسيط يشغل فراغ وقته الطويل

فرفعتنى وانا لست بهذا مستحق يا عظيم

ربى القدير ارجوك إرحل بى وكفانى نعمك الكثير


ارجوك اعدنى وحيد نكره بسيط بس فقط يرى يديك تعمل بيه

ربى الحنون ارجوك ارحل بى

واعدنى مبغوض من الجميع فلم اطلب يوما الا محبه الرفيق
حتى تسير مركبى الصغيرويبتهل ااطفالى لك بالتسبيح
فجعلتنى محبوب ومرءف بيه من الجميع

كفاك نعما يا قدير فكلها وزنات تعيقنى من الوقوف امام وجهك الديان العظيم

ربى أرجوك ارحل بى ارجوك اعدنى انسان عادى بسيط


فقط مرتمى تحت قدميك

ربى انا لست متبطر على عطاياك يا عظيم

ولكن نفسى تخور كلما رأيت اهتمام انا لست له بمستحق يا عظيم

ربى انا لست متذمر على مشيئتك

ولكنك اجزلت لى العطاء وهذا بكثيرعلى انسان مثلى يا قدير

ربى ارحل بى لا اريد ان افعل شئ من نفسى فتحاسبنى عليه

ربى انقذ امتك من حيرة قلبها الذى حير معه قلب القريبين



ربى ارجوك ساعدنى ان اكون خاضع لمشيئتك يا عظيم

ليست هناك تعليقات: