مسيحنا فوق الزمان

الأربعاء، 4 نوفمبر 2009

سوداء انا


سوداء انا وانت من جعل لى جمال
سوداء انا وبهاء مجدك انار لى الحياه

سوداء انا وانت من اذاقنى شهد كلام ينبوع الحياة

سوداء انا وانت انرت لى ببهاءك فى سماك

سوداء انا ولكن جميله باسم القدوس المتعال


نعم يا قدوس يا عظيم

انت القدوس المتعال بقدرتك كشفت عن عينى جمالك وبهاك

نعم يا قدوس يا بار

انت العظيم البار من علمنى ان نورك يشع وسط السواد فيصيرلى جمال


يا من وهبنى نفسه لأحيا فى سماه

يامن كلامه يقطر كشهد فيعطى الروح جمال الحياه

يا من بروحه جعل من سوادى كمال ببهاء كماله فهو الله

اظهر مجدك يا قدووس يا عظيم فما ابهاك

وانظر لضعفى وكمل كل نقص بى فمازلت حبه تراب


يا من بصليبه اعطانى الحياه

يا من اخذ اكليل الشوك عنى ليهبنى جمال نقاء القدوس المتعال

يامن جلدته بتقصيرى وتهاونى وهو الرحيم الغافر الذى ليس له مثال

نعم انا سوداء وانت من كشف عن عينى انك انت النور المشع فى كل مكان

تنير حتى السواد

يا من وهبنى نعمه الحياه

اسجد امامك بخشوع لمجد بهاءك المرهوب مدى الحياه
يا من جعلنى على اسمه العظيم المتبارك المتعال

اسجد برهبه من عظمه اسمك يا قدوس يابار

يا من انار قلبى بمجد بهاه
اسجد امامك بمخافتك فانت الوحيد القدير الديان


قدوس قدوس قدوس اظهر مجدك ياقدوس يا بار

اعظم قدرك يا من علمنى معنى الحب والسلام

أؤمن بك يا من كشف لى عظمه ومجد بهاءك

أؤمن بك واشهد بحبك لى مدى الحياه
أؤمن بك واشكرك يا من يلبى للحقير مناه حتى ابسط الأفكار


اشكرك يا ربى واتضرع اليك

متوسله لصلوات ام النور وكل الكنيسه المنتصره فى سماك

اقبلنى انا السوداء برحمتك وحبك يا فاديا الحنان

فليس لى سواك


فانت من جعل من سوادى مناره للجمال

فالأعجوبه ليس فى رؤيه انسان اسود منار

ولكن الإعجازهو ادراك الغير مرئى مناره الحياه
فنوره يشع من قلب حبه التراب

فهو الله المنير فى هذا الأنسان
فاعطى ياتراب المجد لرب السماء ولا تنظر للأنسان

بل املاء قلبك بالفادى المنير فى مجد اباه

وتهللى ياروح بجوهر حكمه القدوس المتعال

ليست هناك تعليقات: