مسيحنا فوق الزمان

السبت، 14 نوفمبر 2009

لك انا

بفرحه قلبى اناجيك
فسامحنى انشغلت باسعاد وزناتى قليل
ولكن قلبى لم يكف لحظه عن تسبيحك يا قدير
بروحى اتهلل واشكر عظمة مجد اسمك الجليل
فبرحمة قلبك سمحت لى ان انال اعظم سر يحيي السقيم
وبعطف قلبك احتويتنى بحب ليس له مثيل
لقد وهبتنى الفرحه والسلام العميق
ياليت العالم يشعر بما اشعر بيه
اقف امام حضن الاب تتخلنى الفرحه والرهبه والسلام العجيب
اعلم انى اقف امام عظمه مجدك وان كان ليس لك حدود يا عظيم
ولكن من عطف قلبك
سمحت لنا التجمع فى كنيستك لتحل بروحك وسطنا
ببهاء جميل
وتهبنا نعمه سر الحياه العظيم
فكم انت كثير الرآفات يا قدير
ولكنى اناجيك يا قدير بروح مسكوبه امام عظمة مجدك يا قدير
ارجوك لا تسمح لبنيك الإنسياق ورا اعمال الشرير
ارجوك هناك من هو على شفا الضياع وكبريانوس جديد
فانظر لضعفه مثلما احتويت كبريانوس وجعلته خادمك الأمين
فبك ليس للشيطان سلطان على بنيك
وانا اشهد على ذلك بروحى التى احتويتها بعطفك يا قدير


يا من وهبنى الحياه وكشف لقلبى الصغير عظمة مجد القدير
ارجوك لا تترك بنيك
مجد اسمك يا قدوس يابار يا عظيم
وارجوك دق قلوب اولادك مثلما رأفت بقلبى الصغير
ولكن لتكن مشيئتك فينا يا عظيم
فافعل بنا ماتريد
نعم يا قدير افعل بى ما تريد لتمجيد اسمك القدير
لك انا ولا اريد ان ارى سواك يا عظيم


يا من وهبنى الحياه وعلمنى الهدف من وجود الإنسان الصغير
كم ادركت مدى رعايتك لكل خلقه يديك
كم ادركت متعه الطير فى التحليق فى سماك بتسبيح عجيب
وكم ادركت ان وصيتك امينه وصادق فقد قلت لى
لا تخف لأنى انا معك
بالحقيقه ما احلى العشره معاك يا عمانوئيل

تمد يدك لترفع اليك بنيك




فمن يقدر على من صخره ايمانه القدوس البار السيد المسيح
فقد اريتنى من هو مرعوب ومبهور من اعمال الشرير وكانه على نزع الروح قدير
ارجوك اكشف له عظمة مجد اسمك يا قدير فكم هو مسكين
ارجوك لا تحسب له تعامله مع عبيد الشرير فهو مازال ابنك ولكنه ضعيف
وانا ادرك انه بين يديك محفوظ لأنك على خرافك امين

يا قدوس يا بار يا إلهى الصالح الأمين
كم افرح بوجودى وسط قديسيك
كم يبتهج قلبى عندما اسمع شدو قلبهم اليك بالتهليل
كم ترتفع روحى فلا اشعر سوى بعظمة مجدك يا عظيم
كم تتوق روحى الى دوام التسبيح اليك
كم وكم وكم

وكم لسانى يعجز عن التعبير
فكيف اعبر عن عظمه مجد اسمك يا قدوس يا بار يا عظيم
فكم اشعر بمشاعر اشعياء النبى عندما رأى عظمه مجد عرشك يا قدير
اذا كان نبيك الجليل قال ياويلى انا نجس الشفتين
فماذا اقول انا ذره التراب الحقير
ولكنى بجمر لا هوت المسيح تبنتنى يا قدير
مثلما طهرت اشعياء بجمر من مذبحك العظيم
بالحقيقه انت عظيم يا من ليس له مثيل


قدوس قدوس قدوس رب الصابؤوت
ارحمنى يا من وهب لى الحياه
فمن يتذكى امامك من البشر يا قدير
فباعمالى ليس لى خلاص يا قدير
ولكن برحمتك وعطف قلبك انا بروحك القدوس منتصر على الشرير
وليا الوعد من الصادق الأمين
ان ابانا قد سر ان يعطينا الملكوت
فاسترنى بدماك المسكوب على الصليب يا جوهر الآب
فأنا ليك ابنك الذى تبنيته بجلد ومسمار وحربه والشوك كان اكليل

ليست هناك تعليقات: