مسيحنا فوق الزمان

الجمعة، 2 أكتوبر 2009

ما أسرع استجابة القدير


عظيم وقدوس ومستحق التسبيح يا قدير


حانى وعظيم وسريع الإستجابه لى انا الحقيرة


قـــــــــــــدوس قـــــــــــــدوس قـــــــــــــدوس


يا رب الكون الواحد ذو الثلاث اقانيم


اكسيوس اكسيوس اكسيوس


لك المجد والعظمه والخضوع والتسبيح الدائم يا قدير


من انا يا قدوس حتى تشعرنى باستجابتك يا قدير


من انا حتى اراك بقلبى الضعيف قوه حبك وعظمة قلبك الكبير


من انا حتى تمسك بيدى طووووووووووول هذا الطريق


من انا حتى تكثر من نعمك يا قدوس يا بـــــــــار يا عظيم


من انا حتى تحملنى على كفيك بحنــــــــان مالوش مثيل


من انا حتى ترينى عظمة مجدك على مذبحك يا قدوس يابار يا عظيم



يا ويلى انا نجسة الشفتين لست اهلا ان انطق اسمك القدوس فى كنيستك يا عظيم


يا ويلى انا التراب الذى واجه حبك على الصليب بالقلق والتهاون فى حقك يا قدير


يا ويلى انا الأعمى الذى يتمسك بضعفه ومتناسى يد ابيه السماوى العامله بيه وليه


قدووووووووووووووس وعظيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم


قدووووووووووووووس و عظيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم


قدووووووووووووووس وعظيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم


قدووووووووووووووس مستحق التسبيح والتهليل والتمجيد


لك كل القدرة والعظمة والتمجيد يا إلََهى الحانى القدير


ارجوك اسمحلى انسكب تحت قدمك


ارجوك اعطنى انهار دموع تكفى محواثامى وتهاونى امامك يا عظيم


ارجوك اعطنى توبه صالحة نقيه بحق صليبك يا فاديا الأمين


ارجوك هبنى من عندك هبه تسبيحك بصمتى بدون ان يدركنى قريب او غريب


ارجوك ساعدنى على توجيه نعمك التى صارت وزنات ستسألنى عنها يوم الدين


ارجوك ارحم ضعف طبيعتى واحرسنى وامنع دخول شهوات العالم لقلبى الصغير


أرجوك نقى قلبى وفكرى وروحى وطهرنى واجعلنى ابنة ليك خاضعة امينة ولإرداتك مطيـــــــــــــــــــــــعة





قدوووووووووووووووس قدوووووووووووس قدووووووووووووووووووس


يا ملكى والهى الحانى العادل الأمين


اخترت ان تتجسد وتعانى الآلام من اجلى انا الحقيرة


أخترت صليب العار لتنزع عارى وانا عنيدة لم ادرك عظمتك يا قدير


أريتنى قيامتك واثبت لى بالدليل


ان ابواب الجحيم لن تقوى علىّ انا الحقيرة طول مانا ملتصقة بيك


بعظمه مجدك صعدت امامى و لم تتركنى شاردة حزينة



بل ارسلت روحك القدوس ليرشدنى طول الطريق




بقديسيك اثبت لى انا الشريرة ان كل ألالالام الأرض لست بشئ


امام المجد الذى ناله شهداءك وقديسيك وهم يتطلعوا لبهاء مجدك بالتسبيح


أجيـــــــــــــوس أجيــــــــــوس أجيـــــــــــــوس


ذوكسابترى كى ايو كى اجيوبنفماتى


كى نين كى آإى كى اسطوسى أى أوناس طون إى أنون أمين


ألليلويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا


قــــــــــــدوس قـــــــــــــــــدوس قـــــــــــــــدوس


المجد للآب والإبن والروح القدس


الأن وكل أوان وإلى دهر الدهور . أمين


هللوا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا




ليست هناك تعليقات: