مسيحنا فوق الزمان

الأربعاء، 12 نوفمبر 2008

لك اقدم قلبى

لك اقدم قلبى وهو قليل امامك
وانت المبدع الخالق المتعال
لقد عجز العقل فى ايجاد ما يقابل سخاءك
وانت الواهب بلا حساب
ذهبت لمروجك الخضراء
لأقدملك اجمل باقه ازهار
فوقفت امام عظمت عطاياك
فانت الخالق من ابدع لى كل الأزهار
غصت فى اعماق البحار
لأقدملك اثمن اللآلىء من الأعماق
فوقفت امام عظمت سخاءك
فانت الفنان المبدع لكل ما اراه
جريت على الغابات والوديان
لأقدم ذبيحه من اثمن بنى الحيوان
فوقفت امام حنانك
فانت من قدمت نفسك ذبيحه لفدايا
تعب القلب من البحث والدوران
كيف يهديك ما يناسب مقامك يا حبيبى المتعال
فكل شئ انت واهبه لى انا الخاطى
لم اجد شئ ليوفيك حقك يا اعظم إلاه
فنظرت بضعف لنفسى
بالفعل انت من ابدعنى
فها انا صنعه يديك
لم اجد شئ يكفيك حقك ياربى الحنان
حتى قلبى ليس منى بل منك ولك يا اغنى الأغنياء
فاقبل منى نفسى خلقه يديك
فبامتلاكك لى انا انسان احبه الإلاه
وبدونك انا سراب هالك فى الوديان
ما اعظم قلبك ياربى الحنان
ما اعظم قدرك تهب المسكين بلا حساب
ما اعظم بهاءك يرهب القلب كلما كثر اثامه فى الحياه
ربى الحنان انا لست بمالك شئ لأهبه اياك
فما انا سوى صنعه يديك يا حنان
فأرجوك لا تترك صنعه يديك تائه بين الوديان
فبدونك لا نستطيع ان نفعل شيئا فى هذه الحياه
فقط ارجوك ازرع فى قلبى هواك

ليست هناك تعليقات: