مسيحنا فوق الزمان

السبت، 15 نوفمبر 2008

ما انا الا تراب


ما اجمل الشاطئ الطويل وما احلى الغروب الجميل

اسير واسير واسير نظرت لقدمى فرأيت التراب يمليه

نظرت السماء فرأيت الصفاء والنقاء الجميل

نظرت الشمس فوجدتها تموت فى بحر عميق

فأين انا من وسط ابداعك يا عظيم يا متعال

نظرت حولى ابحث عن نفسى

فلم اجد إلا من انتمى اليه نعم انا منك واليك

مددت يدى لأمسك بأقل القليل

وسالت ؟انا منك اتشعر بى ابدعنى الخالق العظيم

بعد وضعه نفحه منه فيك فصرت جميل انا الأثيم

نظرت لحفنه التراب القليل نثرتها فى الهواء العليل

لعلى اسمع صوت اعتراض او قبول لى

فرأيته عقيم مثلى انا الأثيم

فكم اسعى لشهوات كثير فكم مره تركت يد العظيم

اياترى متى سأعود اليك

اياترى ستفرح نفحه الروح وهى عائده لمن تنتمى اليه

ام اخزلتها بخطاياى الكثير

ربى حبيبى اعدنى اليك

املكنى وانقذنى مما انا فيه

حتى تفرح روحى بالعوده اليك

ليست هناك تعليقات: