مسيحنا فوق الزمان

الأربعاء، 16 يونيو 2010

بيك انا أعيش



بيك انا أعيش
فلا تسمح ان ادير وجهى عنك من جديد
بيك اتنفس
فاجعل كل نفس لي يعظم مجد اسمك يا قدير
بيك أحيا
فاجعل حياتى التى ملكك منك وإليك
بيك أفرح
مهما كان موج الحياه يتلاطم بى
اجدك تحملنى وتُسَخر الوقت لى
بيك افكر
فيرشدنى روحك القدوس العظيم
فكم انت عظيم ووعدك دوماً صادق أمين


أضعف وأدير وجهى بدموع متحجرة فى مقلة العين
ترسل كلماتك تعزى القلب الجاف فيروى من نبع حبك الذى يفيض
أدرك ضعفى ويسيل دمعى فارجع تايب راجى وجهك من جديد
لم تتركنى لضعفى بل أقمتنى مرفوع الرأس بيك

اسجد لك يا قدوس يا عظيم
أسجد بقلب يذوب مع كل قطرة دم سال منك على الصليب
اسجد بقلب خاضع لـوَالّي نعمتى الله المقتدر فى كل شئ
اسجد بروح يفرح كلما مر يوم من حياة الجسد ليقربنى اليك
اسجد طالب ان تنقى كل جزء فى ليستطيع بك ان يرضيك

ربى القدوس العظيم
من حبك خلقت لى عقل لأفكر بيه
وبعقلى عصيتك واستخدمته فى شرور كثير
من رآفاتك تجسدت لتحمل عارى وانت البار كلى القداسه الله القدير
من حنانك رفعتنى من زلى فى ابواب الجحيم
وبصليبك اخذتنى معك لفردوس النعيم كاللص اليمين
من عدلك اتحت بصعودك مبداء تكافل الفرص لى
 لأختارك بإرادتى منتصر على الشريربيك


فساعدنى فى جهادى حتى لا اسقط وافقد مكانى الذى أعددته لى
فماذا سأستفيد لو ربحت العالم كله وخسرت نفسى المتهاونه فى رغد الطريق
ولكن لى عتاب يا قدير اعلم ان ليس لى الحق ان اعاتب رب الكون العظيم
ولكنى طمعان فى رحمة ورأفه قلبك بى انا الرضيع فيك
لماذا يا إلهى الحبيب تزيد وزناتى ونعمك التى تفيض
فكلما شكرت فضلك اجد يدك السخية علىّ تفيض
حتى الفكرة حققتها لى 

كم أنا مديون امام عظمة محبتك الذى بنعمك يفيض 
كم أنا مَسبى فى قطرات دماك التى حررتنى من قبضة الشرير
 وانا الجلاد ليك بالتهاون والتقصير
وانت الله الغافر بحنان عجيب
يا ملكى وإلهى ومخلصى الصالح الأمين
أشكرك على كل شئ
أشكرك على الألم الذى قربنى منك وقت فتورى الآثيم
أشكرك على محبتك وحمايتك وحملك لى واجتياز اتون الشرير
اشكرك على حنان قلبك الكبير وسلامك العميق الذى يملاء القلب بالشكر والتسبيح
اشكرك انى على اسمك فخور انى ابنك بيك
فامتلك روحى وعقلى وكيانى فاذوق جمال السموا فى تعاليمك يا عظيم

ليست هناك تعليقات: