مسيحنا فوق الزمان

الاثنين، 7 يونيو 2010

رفعت العين فخفق القلب يناجى الديان


رفعت العين فخفق القلب يناجى الديان
رفعت العين واللسان عاجز عن الكلام
رفعتها لأناجيك لعلمى انك القدير والكل بسماح منك وتدبير

فالسلام يتغلغل أعماقى بحبك العجيب يا الله
فمهما علت امام كنيستك جبال انت قلت ان بايمان كحبه خردك تنقل الأهوال وتباد
ومهما استهزئ بإيمانى الأشرار انت القدوس القادر على اظهار مجد اسمك بثبات


رفعت العين بتوسل ان ترفع كنيستك فوق كل هذه الآلام
فوجدت نور بهاء مجدك فى سر الإفخارستيا ينير ببهاء
دقت نبضات القلب بالفرحة الراهبه من عظمة مجد اسمك فى سماك

بالحقيقة انت القدوس الحى الوحيد ولا يوجد لك شريك يا الله
بالحقيقة انت الفادى الرحيم من احبنى لدرجه انه أخذ ما لى ليهبنى ماله بحنان
بالحقيقة انت القدوس ذو الحكمة والإقتدار


فكيف لى ان ارهب او أخاف من تراب وهذا مستحيل لمن يحب رب الأنام
فكيف لى لا أصرخ انا مسيحى وبربى مرفوع الراس ولفناء الجسد انا فى استعداد
فكيف لى لا أمجدك فى كل افعالى وانساق ورا تهاونى وتقصير عملى امام وجه الله

وبالرغم من كل شرورى
أحببتنى  فجعلت نفسك خطية من أجلنا وانت القدوس البار
حملت خطيتى على صليبك وانت الوحيد بدون خطيه بشهادة جميع العقائد فى الحياه
يا من أنت منتصر ظافر على الشيطان
 نزلت فى جسدنا لتنصرنا بيك على كل شر فى الحياه
 يا من انت خالق لكل الأكوان
خلقت فىّ حبك واليقين بقدرتك والإدراك لعظمتك  
و بنورك آنرتنى فكان لى منك اعمق سلام


ما اروع عمق حبك اللا منتهى يا قدوس يابار
منذ الأزل انت هنا وإلى الأبد انت صرمدى أزلى أبدى ينبوع الحياه
ينبوع يفيض بمواهب ليس لعمقها مثال
ينبوع يهب النعم بلا حساب
ينبوع حب وبذل والهبات كرامة ومجد بإسمك يا ألله

بالحقيقه انت الله الواحد الوحيد الذى لا شريك له ضابط الأكوان
بالحقيقة انت القدوس العظيم واهبنى أعظم رجاء
لك انا يا من رفعنى انا التراب
لك انا يا من جعل اسمه عليّ فأنار لى الحياه

لك أنا يا من هوانى انا خلقته وجعلى لى بيه أعظم رجاء

ليست هناك تعليقات: