مسيحنا فوق الزمان

السبت، 10 يوليو 2010

لحظة لقاء


هي أجمل لحظة

لحظه تلاقى السما والأرض فى اقدس الآسرار
لحظه وحدانيه حول نور عظمة الله
رب العظمة والقدرة
بمهابة وفرحة ونور وبهجة
سمح القدوس لنا بالشركة

ما أقدسها لحظه
لحظة روح وحياه
لحظة اتحاد بالله
لحظة تهليل وتسبيح وابتهاج
بهدوء عجيب وروح مهيب منير
تنزل سما القدوس للأرض
لتسبح ذبيحة الغفران والشكر للديان المهاب
ذبيحتنا الكفاريه نحن الغير مستحقين للحياه

ما اروعها لحظه
لحظه نقاء
لحظة بهاء
لحظه محبة القدوس لكل خلقته وهو الديان
ما ابدعها لحظه تلتهب الروح بالخالق السرمدى وبهاه
لحظة فرح منيربتهليل وتسبيح لحظة غفران من قلب الحنان
لحظة سلطان وانتصار ابن الله
فبذبيحته أعاد تكوين ابن الإنسان وفتح باب الغفران
ذبيحة كفاريه من أجلى انا الخاطى المستهان
ذبيحة أعادة تكونى فأعالج بها كل تشوه ادخلته فيا بخطاياى

يالجمال وروعة اللقاء
فليس لصلاح الأنسان تم إظهار هذا الإتحاد
فلا يوجد صالح ولا واحد
فهذاهو الإنسان مشوه بخطايا فكر وشهوه وتهاون فى الحياه
هذا هو الإنسان من يهرب من عمل الصلاح ولا يدرك انها اكبر خطاياه
ولكن الله سمح باعظم اتحاد فى اقدس سر فى الحياه
سر الأفخارستيا ليجعل من كنيسته سماه
ليس لصلاحنا ينير علينا بنور مجد بهاه
ولكن لرحمه الله القدوس البار الصرمدى رب كل المخلوقات
يوحد السما والأرض ونوره يشع اليهجة والفرحة والسلام والنقاء
ما أعظم مجدك وبهاك يا رب الآنام
اسجد راهب وجهك وترهبك معى كل ملا ئكتك وقديسيك فما ابهاك
هذه لحيظه ام ساعات ام انفصل الزمن ليتم هذا اللقاء
والمكان واحد فى حضرة الله القدوس العظيم العال

من هم البشر يا قدوس لتشركهم معك يا ينبوع الحياه
يا ويلي انا الإنسان انا السراب امام اصغر مخلوقات الله
يا ويلى يا من اتهاون فى حق القدوس وهو يسعى إلى بحنان
يا ويلى انا الشقى لم احتمل الإهانه
وهو من أهان نفسه من اجلى على صليب العار
يا ويلى انا المتذمر على الجروح متناسى جراحه ودماه
يا ويلى انا الشرير المقصر فى عمل الخيروهو يعزينى بالرآفاااااااات

علمنى يا رب  يا فادينا الحنان
علمنى كيف ارضيك انا الضعيف فى تلك الحياه
فمن يتذكى أمامك يا قدوس يا بار
من يتذكى امام لحيظه من عظمة  لحيظات ذلك اللقاء
فأنت تعلم يا قدوس ان باعمالى ليس لى خلاص
ولا استحق لحيظه من لحيظات الآتحاد بسماك
فى سر الأفخارستيا فى سر الحياه
ولكنى راجى رآفاتك على انا الآنسان
ربى انت تعلم ضعفى فأعنى عليه يا قدوس يا واهب الحياه
فبدونك لن نستطيع ان نقدر قيمة هذا الأتحاد
 يا من وحد السما والآرض وعالجت تشوه طبيعه الإنسان بخطاياه
ساعدنى لآعود لخلوتى كل الآيام
مهما كان ضعفى أعنى عليه يا قدوس يا بار
فليس لى سواك وبك امامى كل شئ مستطاع
فدربنى من جديد يا قدوس يا بار 
و اغفرلى على تهاونى يا حنان 
يامن يعزى المزلول بنورمجد بهاء اللقاء
أشكرك وأعظم مجد أسمك المهاب العظيم القدوس يا رب الآنام





ليست هناك تعليقات: