مسيحنا فوق الزمان

الاثنين، 1 فبراير 2010

كنت بدون عنوان


كنت بدون عنوان فتحننت وصرت عنوانى
كنت بدون امان فتحنن قلبك ووهبنى امانى
كنت بدون سلام فتراءف قلبك وكان منك سلامى
كنت مختار سيدى الذات والمال و....وتركتك فى اخر الإهتمامات
فاحتضنتنى وعلمتنى حكمة الحياه
ارى سموك ورفعة شانك
ارتعد فكيف لى ان اكون صورة منك انت القدوس خالق الآنام
جردتنى من اهتماماتى جرتنى من ذاتى فصرت لى انت ماء الحياه
صرخت قلت أرحمنى
فوجدتنى فى حضنك ونورك يسطع فى وجهى وافعالى انا التراب


عرفت ذاتى فى العالم وطريق وسع رحب للهلاك
ولكنك عرفتنى ذاتك المحب العادل الحنان فكان لى الخلاص من الهلاك
فليس لذاتى امام عظمة مجدك مكان
أسجد لك بخشوع ورهبه يا ملكى وإلهى يسوع الحنان
اسجد لك برهبه من عظمة مجدك فمن يتذكى امامك من بنى الإنسان
اسجد لك بخضوع لمن هوانى وعلمنى معنى سمو كلمة انسان خلقه وعمل الله

ولكن من يسمع فى هذا العالم فقد عبدنا شيطان المال و الذات
فصير التراب نفسه ديان ليقتل ويسرق وينهب باسم الله
يا قدوس يا عظيم اظهر مجدك لكل بنى الإنسان
فالتراب اصله تراب مهما طال الزمان
والروح خالد لأنها من نفحه فم القدوس المتعال
فاين تريدى يا روحى الذهاب
اتريدين العوده مقدسه للقدوس العال
أم ترضخى لتغير طبيعتك نتيجة خطيه الأباء
ولا تنسى ان خطاياكى افظع من خطاياهم
فانت مستحقة الهلاك


صوت يرن بالقلب كلما تذكرت الفداء
تنازل القدوس واخذ جسدنا فاصلح طبيعتنا من بعد فساد
فكم هو حنان الله وما هو منظر بهاء سماه
المجد والعظمه ليك يا اقنوم الفداء بإسمك لنا الرجاء
صوت ينادى علىٌ يا من هى بدون عنوان اين عنوانك


ببساطه وجدت الرد فى قلبى جاهز بافتخار
عنوانى إلهى مسيحى الفادى الحنان
وحكمة روحه القدوس هو سيدى معلمى فى الحياه
وتاج راسى الله الآب العالى اخضع لإرادته فهو من جعل عنوانى سماه

أشهد ان لا إله إلا الله الواحد الوحيد القدوس القدير ذو الثلاث اقانيم مؤسس سر ماء الحياه


أرجوك يا سيدى بقدرتك قدسنى لأنال برحمتك الحياه فى سماك
فقد تركت كل شئ وها انا لك مشتاق للتسبيح لعظمة مجدك فى علاك

ليست هناك تعليقات: