مسيحنا فوق الزمان

الأربعاء، 17 فبراير 2010

لاتجربنى


لا تجربنى يا من ضاع منك الرجاء
وتاه منك مكان الملكوت بتكبر وغرور وتعال على رب الآنام
لا تجربنى كما جربت سيدى زمان
فما انا الا ذرة تراب تاهت وحماها الفادى الحنان
انا فى جراحه مستوره وفى قلبه محفوظه من الهلاك
فالعبد صار ابن بصليب وحربة ومسمار


فلا تجربنى الم يكفيك تجارب واختبارت
والنهايه خزيك امام قدرة القدوس المتعال
يانفسى افرحى بإلهك ضابط النَفْس فى الحياه
يا نفسى ابتهجى بربك الفادى الرؤوف الحنان
يا نفسى ذوقى وانظرى ما اطيب الرب القدوس العال

المجد والشكر والتسبيح لرب الجنود واهب الحياه
المجد والشكر والتعظيم
لمن علمنى كيف الإنتصار على التجارب بكلمه من الكتاب
عظيمه هى تدبيرك يا رب الجنود ملك الملوك ورب الأرباب
سمحت ان تُجَرب من ابليس لتنصرنا عليه بيك يا قدير



سمحت لى ان اظفر بيك وتكون لى معك الحياه
لاتجربينى يا نفسى يا صديقتى وتذكرى كلام الكتاب
فليس بالخبز وحده يحيا الإنسان بل بكل كلمه تخرج من فم الله
فليس للموت علينا سلطان بل صار انتقال لمجد السموات
فالمجهول زمان صار معلوما الآن
بعد صعود اقنوم كلمة الله فصار فى مجد ابيه الآن


بأقامة القدوس ذاته وصعوده لمجد السموات وصار لنا بيه مكان هناك
وها هو القدوس وهبنا روحه العظيم بمعموديه الماء والروح
فنلنا منه الغفران والإرشاد
لا تجربنى يا سطنائيل
فاصغر شرير من بنيك يهلكنى لولا عطف ابى السماوى عليا انا التراب
ف لله وحده أسجد واياه وحده أعبد مدى الحياه
اسجد لك بخشوع يا الله القدوس الواحد الجوهر ذو الثلاث اقانيم
اسجد لمن منحنى العفو والغفران بقيامه من بعد فداء


ارحل عنى يا شرير
فلا تجرب الرب إلهك القدوس القدير
فانا من بنيه مصبوغ بدماه
ارحل فما انا الا عبد صغير
رفعنى سيدى ودفع ثمنى غالى ليصيرنى ابن ليه فى ملْ الزمان
ثمنى كان غالى
كان دم كريم سايل على الصليب هناك
ففدانى وسترنى انا الزليل فى خطاياى
فاسترينى يا جراح الحبيب واحرقى كل جنود المجرب لى
بتوسلات ام النور الطاهره من اجلى امام ابنها الفادى القدير الحنان


فانا العبد الزليل المكرم من سيده بأبوه وحب عجيب
انا العبد الأ ثيم من صلب سيده باثم إدانه وشهوه وتفكير شرير
انا الابن المغفور له من ابيه السماوى القدير
لا تجربنى يا ابليس
فلم يعد ليك سلطان على المفديين بالدم الكريم
فمن صام عنا اربعون يوماً واربعون ليلاً
هزمك منذ القديم بكلمه من بشارته المفرحه لى
فها انا بين يديك يا رب الكون القدير العظيم
منتصر ظافر بيك على ابواب الجحيم


فها أنا ساجد ليك خاضع لكل تدابيرك فى انا التراب
فها انا مسنود بصخرتى القدوس العظيم
الله النازل فى الجسد من اجلى انا المتهاون المقصر ليه
فافرحى يا نفسى واجتهدى وافتخرى بأنك على اسم المسيح القدوس العظيم
وتهللى يا روح بالتسبيح والتمجيد لمن نصرك بيه على تجارب ابليس المكار
واخفق يا قلب بالشكر لأبائى واخوتى شهداء الكنيسه المنتصره فى سماء القدير
من حافظوا لي على الإيمان بدمهم الكريم
الشكر ليك والتمجيد يا ملكى والهى القدير
يا من نصرنا على ابواب الجحيم بقيامة بعد صليب وألام
وصار لى فى ملكوتك مكان

ليست هناك تعليقات: