مسيحنا فوق الزمان

الأحد، 28 فبراير 2010

جتلك وكلى جراح

جتلك وكلى جراح
جيت اقول كلام
وقبل ماانطق بحروف التوبه كنت حاضنى بحنان
جيت وانا جارر ازيال خيبتى فى الحياه
تلقفتنى يداك برآفات ليس لها مثال
راجع تايب انا الإبن الضال
قولتلى دانت شاطرلآنك تايب وراجع من موت فلك اعطى الحياه
راجع يا آبا مع انى مااستحقش اكون امامك من الخدام
راجع وانا جارر ازيال الخزى فقد اتبعت صوت الشيطان واهواء النفس فى الحياه
راجع بقلب منسحق امام السيد الحنان
وقبل ما اصل اليك لأسجد تحت اقدامك بهوان

فقد بعت بكوريتى باستهتارفلم اعد الإبن البكر المحبوب للآب وكان الثمن بخس يا حنان
بعت بكوريتى بثمرة من شجره معرفه الخير والشر وما ارخصه ثمن اذاقنى مر الهوان
وايضا تهاونت بميراثى من اقنوم الإبن الفادى الحنان
فصرت على قارعه الطريق بهوان
تذكرت عبيدى وخدامى فى بيتك هم كالأسياد
وانا الأميرابن المسيح الديان اخترت بإرادتى الهوان بتقصير وتهاون وشهوات الحياه
راجع وطالب رحمة من سيدى فاقبلنى كعبد من عبيدك يا ديان
كل دا كان بقلبى وانا راجع بخزى وعار طول طريق العوده طالب منك الغفران
مجهز كلام واعذار واعتذارات
ولكنك لم تسمع
ولم تسمح ان انطق
ولم تنتظر ان اكمل طريق التوبه لبابك يا حنان
فقد كنت منتظرنى انا الخاطى حفنه التراب
لقد كنت منتظر ترانى على اول طريق الرجوع فجريت تتلقانى من هوانى يا حنان

رأيتك تجرى على انا المزنب المتهاون فى حياتى احتضنتنى يا قدوس يا بار

وبعدما كنت اجر ازيال التوبه بتثاقل وخوف ورهبه من لقااك

رأيتك تجرى الى فجعلتنى اجرى باسرع خطاى
تايب نادم على ما بدر منى امامك يا قدوس يا بار
جريت مشتاق ارتمى فى احضانك
باكى ونادم طالب انى اكون من عبيد سيدى انا الخاطى الخجلان
أحتوتنى فى حضنك بحنان
ارتميت بين زراعيك
ولم تسمح ان اكون من عبيدك بل اعدتنى ابنك انا الضال الراجع من الهلاك

البستنى الحله الجديده واعد دت الولائم والإحتفالات
البستنى الخاتم الذهبى واعدت لى مكانى بين بنيك بحنان
احتضنتنى برآفااااااااااااااااااااااااات ليس لها حصر ولا مثال
ما أعظمك يا أبى السماوى وملكى وإلهى الحنان
من أحن منك من يقبل الخاطى والمزنب والمتهاون ويهبه الغفران
ومن ارحم منك يهب الرحمه ويعيد لنا الحياه من بعد ممات
ومن يتراءف علينا وبعطف يغفر تهاوناتنا وتقصيرنا فى واجباتك
لم اجد من هو فى مثل رآفاتك يا ملكنا وإلهنا ومخلصنا الصالح الآمين العال
ولن أجد من هو يبذل نفسه من اجل احباؤه سواك يا قديريا فاديا الحنان
فكيف بعد حبك اتهاون او اتمسك باى شئ سوى حبك يا عظيم يا ذوالقدره والجلال

فكيف بعد رحمتك ببنيك احب اب او ام او ابن او ابنه أو اى بشرى اكثر منك ضابط كل الحياه
وكيف لا أفتخر بصليبى الواهبنى اياه بمجد وفخر عظيم
فاسمع لخفقات قلبى يا ملكى وإلهى القدير يسوع المسيح
فاسمع يا ملكى السمائى لدقات القلب الصارخ مع بولس الرسول بإيمان
حاشا لى أن افتخر إلا بصليب ربى وملكى وإلهى القدير
ربى يسوع المسيح اقنوم ابن الله
ذوالجوهر الواحد فى الآب العظيم ذوالروح القدس مرشدنا الحكيم وواهبنا ملكوت السموات

ليست هناك تعليقات: