مسيحنا فوق الزمان

السبت، 13 فبراير 2010

أشتاقت روحى اليك


اشتاقت روحى اليك
فحملتنى بقلبك العظيم
اشتاقت نفسى اليك
فحملتنى ياراعيا العظيم
أشتاق قلبى يناجيك
فجعلته يدرك بهاء مجدك طول الطريق
كم يذوب قلبى فرحاً بيك
كم تتوق روحى للتسبيح اليك
كم تشتاق نفسى للسجود اليك
كلما علمت عجزى البشرى
ادرك عظمة مجدك الإلهى
كلما طال وضاق طريقى
أشكرك على عظمة اعلانات مجدك لى انا الخاطى الأثيم


اسجد بخشوع ورهبه امام عظمة مجدك يا ربى الغالى
اسجد ببهجه القلب والشكر انى ابن المسح الفادى
اسجد بابتهال الروح للقدوس العظيم العالى
الشكر ليك يا قدوس يا من لي سواه يسموا بالبشر طول الطريق
الشكر ليك والتسبيح يا من سما بالمشاعر الإنسانيه لمباهج الحياه السمائية والتسبيح
الشكر ليك والتمجيد يا من سما بالإحساس بالطهاره والنقاء فنقى الفكره لترتفع لسمو القدير
الشكر ليك والتعظيم يا من جعل سلاحين المؤمن ايمان وعمل الخير ليظفر بك يا الله يا قدير
الشكر ليك على كل شئ فى حياتى يا قدوس يا عظيم يا من فاض بمعجزات نعمه على الصغير الضعيف




الشكر والرفعه والعظمة والمجد ليك يامن وعدة صادق امين وبالطفل خزى العالم والفقيه
المجد والعظمة ليك يا إلهى القدوس البار الأزلى الأبدى الذى ليس له مثيل
يا من أضاء بصليبه حياتى فصارلى منه الرفعة والكرامه
يا من أنار بروحه عقلى فصرت له الشمعه وهو المناره
يا من اذاقنى عذوبه مجده فجعلتنى لك ملحا طاهرا يظهر جمال طعم عشرتك يا إلهى
اتحدث اليك واناجيك يامن يرتعد امام عظمته الملائكه والسلاطين
اناجيك بروحى الصغيره امام اصغر ابن من بنيك
اتلذذ بخشوعى امام عظمتك وانت بحبك تنير لى الطريق

ما اعذب الشعور بروحك القدير يحتضنى انا الترابى الحقير
ارفع قلبى اليك واناجيك وانا حزين من شر البنى أدمين
اجدك الله القدوس السامى تهتم بى انا الحقير
من انا يا صديقى الوحيد
من انا يا إلهى الرحيم
من انا حتى تسمح لى ان اتحاجج معك باكى على من يتالم على اسمك فى الطريق
من انا التراب حتى تطل على برحمه وجهك وتريح القلب المتالم على بنيك
اغفر لى ضعفى البشرى يا ربى وحبببى وصديقى الوحيد
انت تعلم يارب انى لا اتالم من اى صليب تكتبه لى
فقد وهبتنى ثقه فيك فانت القدير وما تسمح بيه فهو للخير لى
وبل برحمتك لم تجعلنى يوما اعمى بل بروحك القدوس كنت مرشد لى
ما اروع صليبك المنير فى سماك يا قدير
وصورته فى قلبى منيره وتجعله يخفق بالحب والتسبيح لمجد اسمك العظيم
الشكر والمجد والتسبيح والتعظيم لك يا ربى وملكى وإلهى القدير
ربى يسوع المسيح

اشكرك لأنك جعلت صليبك فيا ينير
اشكرك لأنك نظرت لضعفى انا المسكين ونصرتنى على الشرير
أشكرك لأنك رأفت بى انا الصغير وكنت الظافر بإعلاناتك التى ليس لها مثيل
الشكر والسجود والخشوع والرهبه امام عظمة مجدك يا قدير
اشكرك لأنى مسيحى واسمى على اسمك والروح متهلل بيك
اشكرك لأنى ليك وبيك على كل شئ استطيع
اشكرك وشكرى امام عظمة قدسك ليس بشئ
بل من حبك تسمح لى ان انطق بخشوع اسمك بالتسبيح فأتلذذ بيه
مااعظم حبك لنا يا ملكنا والهنا القدوس البار العظيم
الله الواحد الوحيد الرحمن الرحيم ذو الثلاث اقانيم

ليست هناك تعليقات: