مسيحنا فوق الزمان

الأربعاء، 21 أبريل 2010

قراءات القداس ليوم الأربعاء من الأسبوع الثالث من الخمسين المقدسة الموافق 21 أبريل

مزمور القداس



من مزامير أبينا داود النبي ( 17 : 46 ، 49 ، 50 )



حَيٌّ هو الرَّبُّ ومُبارَكٌ هو إلَهي، ويتعالَى إلَهُ خَلاصِي. مِنْ أجْلِ هذا أعتَرِفُ لَكَ يارَبُّ في الأُمَمِ. وأُرتِّلُ لاِسْمِكَ. هللويا



إنجيل القداس



من إنجيل معلمنا يوحنا البشير ( 8 : 23 ـ 26 )



فقال لهُمْ: " أنْتُمْ أنتُمْ مِنْ أسْفَلُ، وأنا أنا مِنْ فَوقُ. أنْتُمْ مِنَ العَالَمِ، أمَّا أنا فَلَسْتُ مِنَ العَالَمِ. وقَدْ قُلْتُ لَكُمْ: إنَّكُمْ تَمُوتُونَ في خَطَاياكُمْ، لأِنَّكُمْ إن لَمْ تُؤمِنُوا أنِّي أنا هو تَمُوتُونَ في خَطَاياكُمْ ". فقالوا لَهُ: " مَنْ أنْتَ؟ " قالَ لَهُمْ يَسوعُ: " مِنَ البَدءِ كَلَّمتكُمْ مراراً. وعندي كثيرٌ أقوله مِنْ أجلكُمْ وأحْكُمُ، لكِنَّ الذي أَرْسَلَنِي هو حَقٌّ. وأنا أيضاً ما سَمِعْتُهُ مِنهُ، فهذا أتَكلَّم بِهِ في العَالَمِ ".



( والمجد للَّـه دائماً )

ليست هناك تعليقات: